الصحة والمرأةنجع حمادي

محافظ قنا يعيد صيدلي للعمل بعد إنهاء الخدمة

كان يشغل مدير مستشفى سابق

كتب: جاد مسلم

أصدر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، قراراً بإعادة صيدلي بإدارة نجع حمادي الصحية، وذلك بعد تقدمة بطلب التماس بعودته، والغاء قرار إنهاء خدمته، الذي أصدرته مديرية الصحة بقنا.

وجاء في القرار أنه بناءاً على المذكرة المقدمة من مديرية الصحة بقنا، فقد تم اتخاذ قرار بسحب القرار الصادر في شأن إنهاء خدمة الصيدلي علي نور الدين علي، وعودته للعمل، وكذلك إحالته المذكور للشؤون القانونية بالمحافظة، وذلك اتباعاً للوائح والقوانين المنظمة .

كانت مديرية الشؤون الصحية بقنا، قد اصدرت قراراً رقم 85 لسنة 2022، وذلك بشأن إنهاء الخدمة لطبيب بإدارة نجع حمادي الصحية، وذلك بناءاً على القوانين واللوائح المنظمة للعمل .

وجاء بالقرار أنه بناءاً على ما ورد من الشؤون القانونية بالمديرية بخصوص الصيدلي علي نور الدين علي، والذي تجاوز مدة انقطاعه من العمل 52 يوماً منفصلة.

ولذا قد تقرر:

• اعتباراً من 28 أبريل 2022، يرفع اسم السيد علي نور الدين علي نور الدين، بالإدارة بنجع حمادي العام، والذي يعمل بوظيفة صيدلي من الدرجة الثالثة، المجموعة التخصصية من أعداد العاملين بالمديرية، بسبب الانقطاع عن العمل .

• على جهة عمل المذكور حصر ما لديه من عهده مخزنية وإبلاغ الجهات المختصة بتنفيذ هذا القرار .

يذكر أن الطبيب علي نور الدين علي، قد تولي منصب مدير مستشفى نجع حمادي العام، وذلك حتى واقعة الطبيب المزيف، التي نشرت تفاصيلها قبل أشهر مضت، والذي عقبه قرار إقالة الطبيب عن منصبه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق