نجع حمادي

ضبط مخالفة بيئية بأحد أماكن تجهيز المأكولات لمطعم شهير بنجع حمادي

“كتب: عبد الرحمن الصافي

تمكنت إدارة شؤون البيئة، بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بقنا، من ضبط أحد الأماكن التي يتم فيها تجهيز وتحضير المأكولات لمطعم شهير، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

‏وقالت المهندسة أماني صلاح، مدير شؤون البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إنه وردت معلومة، من إدارة الصحة، أن أحد أماكن تجهيز المأكولات لأحد المطاعم الشهيرة بنجع حمادي، يستخدم مياه مجهولة المصدر، في إعداد الوجبات، ما يمثل خطرا على صحة الزبائن.

وأضافت “صلاح”، أنه تم إجراء معاينة على المكان، بالاشتراك مع مسئول الصحة، وتبين وجود عدد من المخالفات البيئية، بالمكان، والتي تضر بصحة الزبائن.

وتابعت مدير شؤون البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أن الإدارة الهندسية أفادت أن المكان سبق تشميعه ومغلق، مشيرة إلى أنه خلال المعاينة تبين أنه تم فتح المكان مرة أخرى وكسر الشمع.

وأشارت “صلاح”، إلى أنه تم عمل عدد 2 محضر مخالفة بيئية، وتم مخاطبة الإدارة الهندسيه لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو إعادة فتح المكان بطريقة غير قانونية، لافتة إلى أن ذلك يعتبر جنحة كما أفادت الإدارة الهندسية فى ردها على مخاطبة “شؤون البيئة” لها في هذا الشأن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق