شكاوي وبلاغات

أهالي نجع الدالي بقرية حجازة قبلي يشتكون من انقطاع كابل الإنترنت

" صرفنا دم قلبنا علي الباقات "

كتبت: منى أحمد

أرسل عدد من الأهالي بشارع مدرسة خالد بن الوليد، بنجع الدالي بقرية حجازة قبلي، استغاثة إلي بريد “الشارع القنائي”، يشكون فيها من إنقطاع كابل الانترنت منذ شهر، ورغم الشكاوي لم يتدخل سنترال قوص لحل المشكلة، لافتا أن الإنترنت يخدم مئات الطلاب والعاملين المغتربين عن قريتهم .

يقول محمد سلام العجيرى،عامل، إنه أثناء تأدية عمله تعرض لحادثه منذ 3 سنوات، اصيب بسببه بانقطاع الحبل الشوكى، مما تسبب فى شلل نصفى، وأن الإنترنت هو وسيلته الوحيدة للتواصل والعمل.

ويشير احمد زهران ، أحد الأهالي، أن كابل الانترنت مقطوع عن المنطقة منذ شهر، ومعظم الأهالي لديهم طلاب فى الثانويه العامة، وعاملين مغتربين لا يوجد معهم وسيلة تواصل مع أهاليهم إلا الإنترنت، وبسبب إنقطاع الكابل وعدم تصليحه رغم الشكاوي الكثيرة، يضطر الأهالي الي شحن باقات مما يكلفهم أعباء مادية فوق طاقتهم.

وبطالب الأهالي المسؤولين في سنترال قوص، سرعة حل المشكلة لتضرر الأهالي منها.

أوضح المهندس محمد جابر، مدير سنترال قوص، إن نتيجة اتساع أعمال مشروع حياة كريمة، في 24 قرية ” كهرباء، غاز، صرف صحي، مياه”، ووجود العديد من أعمال الحفر علي طول مسار الشبكة التليفونية” كابلات ” مما يتطلب
أولا : التنسبق مع الشركات العاملة بالمشروع للعمل بعد الانتهاء من جميع أعمال الحفر، حتي لا يؤدي ذلك إلى إهدار أموال وموارد الشركة المصرية للاتصالات ، وثانيا: توفير المهمات اللازمة للإصلاح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق