شكاوي وبلاغاتمشكلات

بريد “الشارع القنائي”| استغاثة من نقل طلاب مدرسة كوم البيجا الإعدادية لقرية القبيبة.. و”مدير تعليم فرشوط” يرد

كتب: أحمد القواسمي

أرسل أهالي قرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط بمحافظة قنا استغاثة إلى بريد “الشارع القنائي”، يشكون فيها من قرار مدير إدارة فرشوط التعليمية، وهو نقل طلاب مدرسة كوم البيجا الإعدادية، لإحدى المدارس بقرية القبيبة، وذلك لصدور قرار بإحلال مدرسة كوم البيجا الإعدادية.

وأكدوا، في شكواه، أن قرار نقل الطلبة من المدرسة غير مدروس بالمرة، وذلك لبُعد المسافة بين القريتين، وعدد الطلاب قد يصل لألف طالب، والطرق غير ممهدة لذلك.

وطالب الأهالي بإبقاء الطلبة بالمدرسة لحين تنفيذ قرار الإحلال والتجديد، مشيرين إلى أن مدير مدرسة كوم البيجا الإعدادية يتحمل مسؤلية الطلبة كاملة إذا حدث شئ بالمبنى لحين تنفيذ قرار الإحلال.

ومن جانبه قال المهندس عبدالمنعم قاصد مدير الإدارة التعليمية بفرشوط، إن قرار إخلاء المدرسة لابد منه إحلال وتجديد المدرستين بعد قرار اللجنه الهندسية، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ القرار لراحة الطلاب وأولياء الأمور

وأضاف: أنه كلف لجنة مكونة من أسامة روماني من لجنة المتابعة، ووحيد كيلاني من هيئة الأبنية التعليمية، وتقرر نقل مدرسة أبوبكر الصديق إلى فصول المسجد الكبير بنجع مبارك، فيما ترجع مدرسة حسين أبو الحاج مكانها في كوم البيجا ويتم نقل الحضانة إلى مبنى الشروق بنجع موسى.

وأشار مدير تعليم فرشوط، إلى أنه سيتم نقل مدرسة كوم البيجا الإعدادية إلى نجع خارفة التي تقع بجوار كوم البيجا، وذلك من أجل راحة الطلاب وقرب المسافة بينهما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق