شكاوي وبلاغاتمشكلاتنجع حمادي
أخر الأخبار

الاهالي يطالبون بإعادة ترميم المطب الصناعي بالكفلتية

للحد من الحوادث

كتبت : سمر سليمان

يطالب أهالي الكفلتية بالشيخ علي، بمركز نجع حمادي ، من إعادة ترميم المطب الصناعي بالمنطقة بعد تهالكه من السيارات، خشيا من تعرض الأطفال لخطر الحوادث على الطريق الرئيسي وخاصة بسبب الظلام الذي يعاني منه الشارع حتي مسجد حصة الخير بالمنطقة ، مطالبين بسرعة ترميه.

يقول اشرف قاسم ، أحد سكان المنطقة ،ان الطريق الرئيسي يشكل خطراً حقيقياً على اطفالنا وخاصة بسبب السرعة الجنونية للسيارات والموتوسيكلات،والتكاتك ، لذلك بنطالب بإعادة ترميم المطب الصناعي حفاظاً على أرواح اطفالنا.

وتضيف صفاء عباس ربة منزل، إن السيارات تسير بسرعة جنونية، وخاصة أنه الشارع الرئيسي وسط كتلة من المساكن ، والأطفال دايما يلهون خاصة أثناء وقوف مقاطير القصب المحملة بجوار المطب، الذي أصبح متهالك للغاية ،ما يعرضنا للخطر أثناء السير.

وتؤكد هالة عبدالعليم ، ربه منزل ، أننا نخشي على اطفالنا من الحوادث المتكررة بالمنطقة ، مناشدين مسؤولي الوحدة المحلية لقرية الحلفاية بحري ،باعادة ترميم المطب الصناعي ، بعد تهالكه.

وطالب الأهالي المسؤولين بالوحدة المحلية لقرية الحلفاية بحري ومحافظة قنا، وهيئة الطرق ، بضرورة حل المشكلة بإعادة ترميم المطب بالمنطقة، حفاظاً على سلامة اطفالنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق