أندية وألعابالمراكزمصانعنا ومزارعنانجع حمادي

كرم الضيافة وحسن الاستقبال.. “كيما أسوان” يعتذر لمجلس إدارة “الألومنيوم”

وعد باتخاذ اللازم لعدم تكرار ذلك

كتب: جاد مسلم

أعلن نادي الألومنيوم الرياضي، في بيان له، نتيجة تحركاته أمام ما صدر من المدير الإداري لفريق كيما أسوان، والذي وصفه بأنه لا يمثل الأخلاق الرياضية.

وأضاف البيان، أن النادي تلقى اعتذار مكتوب من المهندس محمد رضوان، العضو التنفيذي لشركة كيما أسوان، ورئيس مجلس إدارة نادي كيما، موجة لمجلس إدارة نادي الألومنيوم.

ونشر المركز الإعلامي لنادي الألومنيوم، البيان رد عضو تنفيذية كيما أسوان، الذي أشاد خلاله بحسن المعاملة والاستقبال للفريق بملعب الألومنيوم، كاشفاً على اتخاذ الإجراءات الرادعة، تجاه ما صدر من المدير الإداري للفريق الشركة تحت قيادته، وذلك لعدم تكراره، مؤكداً على حسن العلاقة بين الناديين ومتمنياً التوفيق لنادي الألومنيوم في باقي مباريات المجموعة، وأنه في انتظار الفريق في أسوان لرد المعاملة الحسنة.

وكانت المباراة التي جمعت بين فريقي الألومنيوم وكيما أسوان، قد شهدت تصرفات غير رياضية من جانب المدير الإداري لنادي كيما أسوان، بعد اعتراضه بطريقه غير لائقة على إخراج لاعب للعلاج خارج الملعب، كما قام بالتعدي باللفظ على أحد أفراد أمن الشركة، وتسبب في حالة غضب لجماهير الألومنيوم، وذلك أثناء تقدم كيما بهدفين مقابل هدف، والتي انتهت بها نتيجة المباراة بين الفريقين في الحولة الثالثة يوم الجمعة الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق