الشارع السياسي

معرض فنون تشكيلية.. “مستقبل وطن بقوص” يطلق عدة فعاليات لتنمية مهارات الأطفال

متابعة: منى أحمد
أطلقت أمانة الثقافه والفنون وأمانة المتابعة والتقييم، بأمانة حزب مستقبل وطن بقوص ، مبادرة أولادنا مستقبل الوطن، وذلك بإقامة معرض فنون تشكيليه لأبنائنا الموهوبين وأمسية شعرية.

وذلك في إطار دور الحزب في تنمية المهارات الشخصية، وتنفيذا لتعليمات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وفي ضوء توجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول والأمين العام للحزب وبرعاية العمدة ياسر مختار وهب الله، أمين حزب مستقبل وطن بمركز قوص.

وقال أحمد جابر، أمين الثقافة، إن تلك الفاعلية تهدف إلى تنمية المهارات لدى الطفل في الرسم والشعر والمواهب المتعددة، لإكسابهم قدرا كبيرا من الثقة في النفس.

وأكد العمدة ياسر مختار، على الاهتمام بالنشء في شتى المجالات لأنهم آمال الوطن، وبناة المستقبل.

وأشار أحمد أبو النجاح، آمين شباب المركز، أن الناعية استعرض فيها بعض الشعراء فنون الشعر وفن الواو وبعض براعم الشعراء وفن الإلقاء.

وقامت أمانة التقييم والمتابعة  هبة العويضي، وسهام إبراهيم العمدة، الأمين المساعد، قاما بتكريم البراعم المشاركين في المعرض بشهادات تقدير والهدايا الرمزية.

كما أكد الأمناء المساعدين العمدة محمود غلاب، والعمدة عبد الرحمن الديب، على دور الشعراء في عرض معالجة القضايا بفنهم الراقي الهادف والمعبر، وقاما بتكريم الشعراء المشاركين بالأمسية.

فيما ثمن كلا من حمادة عبد الراضي، وعبير سعد، ومنى سيد، دور الحزب في تبنى النشء وحثهم على إقامة تلك المعارض البسيطة، التي تبرز أعمالهم الفنية البسيطة.

يأتي ذلك، في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب في تنمية القدرات والمواهب وإثقالها بالمهارات لتربية النشء والقدرة على التعبير والمشاركة والثقة في النفس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق