تعليم

450 طالب وطالبة من نجع حمادي يدعمون محاربي السرطان في مستشفى “شفاء الأورمان”

زار 450 طالبا يمثلون 13 مدرسة من مدارس إدارة نجع حمادي التعليمية  شمالي قنا، على مدار ثلاثة أيام، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، لدعم الأطفال مرضى الأورام السرطانية.
وذلك في إطار البروتوكول بين مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، برئاسة الدكتور محمد السيد، وكيل وزاره التربية والتعليم بقنا، وإدارة مستشفى شفاء الأورمان.
وضم الوفد وليد فتحي مغربي، مسؤول البيئة والسكان بالإدارة، بإشراف أبوالوفا عبد السلام الدردير، مدير الإدارة، كما ضم وفد طلاب تعليم نجع حمادي 450 طالبا وطالبة، لرفع الروح المعنوية للأطفال المرضى ومشاركتهم معنويا لرفع حالتهم النفسية من خلال تقديم عروض فنية واستعراضية وإلقاء الطلاب للشعر والإنشاد الديني، والتقاط الصور التذكارية مع المرضى، كما قام طلاب المدارس بجولة داخل المستشفى للتعرف على أكبر صرح طبي لعلاج الأورام في الصعيد والخدمات الطبية المميزة للأطفال المرضى.
ومن جانبه عبر محمود فؤاد- المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بتكرار زيارات طلاب المدارس بمديرية قنا التعليمية، لمستشفى شفاء الأورمان، ومشاهدة الصرح الطبي العملاق، بجانب التعرف على الخدمات التي يتم تقديمها للمرضي من الأطفال والكبار باتباع أحدث الأساليب العلاجية، مثمنا دور رجالات التعليم في دعم الأطفال المرضى طوال رحلتهم العلاجية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق