شكاوي وبلاغاتمشكلات

تموين قتا المطور لا يعترف بمنظومة مصر الرقمية

الشارع القنائي

ورد عديد من الشكاوى لمنصة الشارع القنائي , يشكون فيها من تعنت موظفي مركز خدمة المواطنين المطور بمدينة قنا للخدمات التموينية, التابع لمديرية التموين بمحافظة قنا, وجائت رسالة صادمة, من احد المواطنين يدعى على.أ.م يقول فيها ” أنه تفاجأ عند ال>هاب لاستلام بطاقته (بدل فاقد), بعد أن قام بعمل خدمة لإصدار بدل فاقد, على بوابة مصر الرقمية إلكترونيا, وجائته الرسائل عبرر الهاتف بالتوجه إلى المركز لاستلام بطاقته الجديدة, إلا أنه تفاجأ بطلب موظف الشباك له بعمل بحث من قبل إدارة مكتب التموين التابع له, للاستعلام عن ما إذا كان لهذه البطاقة ملف أوراق من عدمه, بالرغم من صدور البطاقة من مصدرها ووجودها بحوزة مديرة المركز, بدون أي سند قانوني, مع العلم أنني أقوم بصرف مستحقاتي التموينية طوال السنوات السابقة, وبياناتي مسجلة ببوابة مصر الرقمية ضمن منظومة الدعم التمويني , إلا أن سيادتها ” نحن لا نعترف بإصدارات بوابة مصر الرقمية” , والعجيب في الأمر أنه عندما يحدث أي إضافة أو حذف للمواليد أو الأفراذ أو فصل اجتماعي أو خلافة نطالب بعمل ذلك من خلال بوابة مصر الرقمية.

وفي رسالة أخرى قالت صاحبتها أنه “شربت من كيعاني” عندما لجأت لمركز الخدمات التموينية المطور , حيث أنني إنفصلت عن زوجي بحكم محكمة , أردت ان أنفصل أيضا عن بطاقة زوجي التموينية وعمل بطاقة خاصة بي , ” دخت السع دوخات” , بسبب مديرة المركز التي رأت أنني يجب علي الانتظار وقت معين لحين ورود الاستعلام من قبل مكتب التموين المصدر للبطاقة الاصلية.

يقول إبراهيم . م. أ. أنه يقوم بصرف مواد تموينيه لثلاث أفراد فقط بينما يصرف حصة الأسرة لأربعة أفراد بعد أن قام بضم الطفل الثاني للبطاقة مذ 10 سنوات, وكان الطفل لم يتعدى العاشرة من عمره, وقيل له من قبل موظفي التموين أنه سيضاف لحصة التموين بعد أن يصل لسن الحادية عشرة , تلقائياً, وعندما توجه لمكتب التموين المطور , وبالسؤال والاستفسار , وجد الاجابة الجاهزة”حل مشكلتك مش عندنا , شوف بوابة التموين الرقمية”, ومن يومها لم يتم أي إضافة للفرد الرابع في البطاقة التموينية بالرغم من تسجيله في منظومة الخبز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق