شكاوي وبلاغاتقنا العاصمة

“لا يسر عدو ولا حبيب”.. مناشدة بإصلاح المدخل الشرقي لمدينة قنا

 

كتب عبد الرحمن الصافي

ناشد أحد  الأهالي، محافظ قنا، وأعضاء مجلس الشعب والمسؤولين بالمحليات والقائمين على الطرق والمرور، بضرورة النظر إلى المدخل الشرقي لمدينة قنا، باعتباره مدخلا حيويا، ويجب أن يليق بمحافظة عريقة وذات تاريخ.

بدأ محمود كمال، من الأهالي، مناشدته: “اعذروني ان اقول لكم ان المدخل الشرقي لا يسر عدو ولا حبيب”، وقال إنه من المترددين على المدخل الشرقي لمحافظة قنا القادم من البحر الأحمر، موضحا  أنه بداية من نقطة إسعاف الكيلو ٢٠ يسود الظلام الطريق السريع، فإذا كان هناك قائد مركبة غير ملم بأبعاد الطريق فإن هذا الظلام سيؤدي إلى كارثة مرورية مؤكدة.

وأشار “كمال”، إلى تهالك الطريق بداية من مزلقان الجامعة الأهلية حتى منطقة الشئون مرورا بمدخل شارع الدفاع المدني ومستشفى الأورام (اليوم الواحد سابقا)، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالمظهر الجمالي وجودة الطرق، على حد سواء، حفاظا على سلامة قائدي المركبات والمارة، وكذلك الحفاظ على العمر الافتراضي للسيارات.

وأضاف، أن شارع مصنع الغزل، هو المدخل الشرقي لمدينة قنا، طريق متهالك والمطبات غير ملونة، مع عدم وجود علامات إرشادية، فضلا عن كونه مظلم وغير ممهد على الإطلاق.

وطالب “كمال”، بضرورة مراجعة المطبات الصناعية بقنا ووضع لوحات إرشادية قبلها، أو ألوان فسفورية حتى يتسنى لقائدي المركبات رؤيتها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق