الوقف
أخر الأخبار

ننشر خريطة مشروعات مركز الوقف

كتبت : سمر سليمان

عقد عماد السمان ،نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف،اليوم الاربعاء،لقاء مع أعضاء المنتدى الاقتصادي، بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، وذلك لتشكيل اللجان لأعضاء المنتدى ومناقشة بعض المشاكل بالمركز.

وقال عماد السمان، نائب رئيس الوحدة، إن الخطط التي تم وضعها للمشاريع وبعض المشاكل بالقرية بيتم تنفيذها بناءا على طلب الأهالى بما لا يتعارض مع اللوائح والقوانين.

وأضاف “عماد” ، أن الهدف من اللقاء بأعضاء المنتدى وتشكيلهم، يأتي هذا إلى رصد كل المشاكل التي تواجه المدينة والقرية والنجوع.

وتابع أن الخطة التي وضعت لعام 2020/2019 تم تنفيذ، خاصة بمشروعات هي : إنشاء كوبري ملاصق لكوبري الخمسين القديم على ترعه الرنان، وتوسيع ورفع كفاءة مدخل المراشدة حتي سكة حديد ابوطرطور، وإنشاء مجرز آلي بمدينة الوقف الجديدة، وإنشاء موقف لسيارات الأجرة بحاجر الجبل.
كما تتضمن الخطة رفع كفاءة طريق مدخل السماينة الصحراوي بطول 3متر، إعادة رصف طريق مرشح القلمينا، استكمال مبني الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف بحاجر الجبل، استكمال حائط ساند على ترعة الروكة بطول 613متر، وإنشاء حائط ساند على ترعة عامر بطول 294متر، وتأهيل ترع عرض قاع6.00م فأقل بطول 150كيلو متر لعدد 46ترعه بدائرة هندسة رب نجع حمادي منها عدد6ترع بمركز الوقف بطول 35كيلو متر تقريباً”.

وأكد طارق جبريل، مدير المركز التكنولوجي بالوقف، علي ضرورة تشكيل اللجان لأعضاء المنتدى الاقتصادي، وخاصة تفعيل دور الشباب في المنتدى، وأنهم لهم دور كبير في رصد المشكلات بالمركز.

كما استمع نائب رئيس الوحدة المحلية بالمركز، خلال اللقاء إلي بعض الشكاوى ومتطلبات الأهالي التي شملت الصحة والتعليم ورصف الطرق والإنارة، وتوسيع كوبري عبده عبادي والنظافة في الشوارع.

وفي نهاية اللقاء وجه نائب رئيس الوحدة المحلية بالوقف ببخث ودراسة الشكاوى المقدمة من المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق