مكتب المحافظ

محمد طفل كعب داير في قطار الصعيد بحثا عن العلاج .. والده يطالب المحافظ بإنقاذ ابنه

” شبه أسبوعيا استقل القطار بطفلي المريض اما على القاهرة أو محافظات الصعيد، بحثا عن العلاج “، هكذا عبر احمد سيف الدين عبداللاه، من قرية النجاحية بمركز نجع حمادي، بمحافظة قنا معاناته في علاج نجله محمد.

قال أحمد سيف الدين، الذي كان يستقل القطار ١٥٧ مميز قادما من محافظة سوهاج، آخر محطة وصل إليها عن طبيب مخ واعصاب، الذي وضح له بعد إجراء بعض التحاليل والإشاعات المقطعية وخلافه، أنه يحتاج إلى عملية جراحية في الصمام الامامي للمخ بعدنا حدث فيه انسداد أدى إلى تدهور حالته الصحية.

وأضاف أن ابنه، يبلغ من العمر ٤سنوات و٥ أشهر، ووزنه ٧كيلو جرام، وأكد أنه ولد طبيعي وبعد ٣أشهر ظهر تغير في نمو رأسه ومن وقتها، يعاني من عدد من المشاكل الصحية من ضمور بالمخ ووقف نمو وعيب خلقي في القولون ضيق في الحالب.

وأشار إلى أنه ذهب بالقطار إلى عدة مستشفيات خاصة بالأطفال وأطباء متخصصين في محافظات الوجه البحري منها القاهرة، منها مستشفى أبو ريش دون تحسن في حالته ما زال في شبه غيبوبة ولا يستحمل السفر الكثير.

وأوضح أنه على كد الحال وقوته يوم بيوم، وأن طبيب محافظة سوهاج أخبره أن العملية تتكلف ٣٠ الف جنيه وهي جراحة عاجلة فتح صمام المخ الامامي حتى لا تدهور حالة الطفل أكثر من ذلك، وبعد ذلك نعالج باقي الأمراض الأخرى مثل العيب الحلقة في القولون.

وطالب والد الطفل رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ومحافظ قنا بالتدخل لعلاج ابنه، لأن طفله يعاني واعاني معه.
وللتواصل مع الحالة، الاتصال على تليفون والد محمد، 01001741726.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق