بدون تصنيفقنا العاصمةمكتب المحافظ

إقبال أولياء الأمور على مبادرة بيع المستلزمات المدرسية “كلنا واحد” بقنا

 

كتبت سمر قاسم وزينب رفاعي

إقبال كبير من قبل أولياء الأمور في محافظة قنا على مبادرات” المستلزمات المدرسية “كلنا واحد ” التابعة لوزارة الداخلية، في مدينة قنا.

قال حمادة محمد، ولي أمر  لثلاث طلاب في المرحله الابتدائيه، إن هناك فرق كبير بين أسعار “مبادره كلنا واحد للمستلزمات المدراسية” في مدينة قنا ، وبين المكتبات والشوادر الخاصة بذلك ، وأنه اشتري بدله مدرسيه لابنته ، من أحد الأماكن التابعة سعرها 150 جنيها، في حين أن سعرها خارجيا بـ 266 جنيها ، واشتري شنطه مدرسيه ب 100 جنيها  بتخفيض 50%  لدى المحال الخاصة.

وقالت أميره ذكي ، أنها اشترت جميع مستلزمات ابنتها الدراسية، هي طالبة في المرحلة الثانوية العامة ، من مبادرات “الحكومة” نظر لارتفاع أسعار المحلات الخاصه .

أوضح جابر خالد صاحب  أحد المحلات التجارية االخاصة بالمستلزمات الدراسيه ، أن أسعار الزي المدرسي، للمرحلة الثانوية ، والإعدادية والابتدائية لديه يتراوح بين396 جنيها و249 جنيها و269 جنيها وأسعار شنط المدارس تتراوح بين 166 جنيها و188 جنيها و 208 جنيها .

واوضح ايمن نسيم ، صاحب محل مستلزمات مدرسية ضمن “مبادره كلنا واحد”، إلي إقبال الأهالي علي اماكن المبادرة ، و أن اسعار المستلزمات الدراسيه، داخل المبادرة بالنسبه للزي المدرسي تبدء من85 جنيها حتي 180 جنيها ، وأسعار الشنط تبدء من 75 جنيها حتي 150 جنيها، واسعار الكوتشيهات تبدء من 50 جنيها الي 150 جنيها ، ودسته اقلام الجاف ب 10 جنيهات ، وكشول السلك 100 ورقه يبلغ سعره 10 جنيهات ، وسعر الكشول 200 ورقه ب 20 جنيها ، وتستمر المبادرة حتي منتصف شهر أكتوبر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق