المراكزقوص

محافظ قنا يترأس لجنة اختبار المتقدمين لشغل وظيفة مهندس بالوحدة المحلية لمدينة قوص

كتبت: منى أحمد

ترأس اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، لجنة اختبار المجموعة الاخيرة من المتقدمين لشغل وظيفة مهندس طبقا للإعلان رقم 1 لسنة 2020 بهدف دعم منظومة العمل بالإدارات الهندسية.

جاء ذلك بحضور المحاسب كمال شلبى سكرتير عام المحافظة والمهندسة فاطمة ابراهيم السكرتير العام المساعد، حمدى حسين، مدير الشئون المالية والإدارية، هانى صلاح مدير إدارة الموارد البشرية.

وأشار المحافظ، إلى أن اللجنة قامت بمقابلة واجراء اختبارات شفهية لعدد 74 متقدم للعمل بوظيفة مهندس بالوحدة المحلية لمدينة قوص بواقع (28 ميكانيكا – 48 مدني) بهدف التعرف على امكانيات كل مرشح من حيث المؤهلات العلمية والخبرات العملية والسمات الشخصية وقياس مدى قدراتهم على حل المشكلات ومواجهة ضغوط العمل، بالإضافة الى التعرف على مقترحاتهم وأفكارهم نحو تطوير منظومة العمل داخل المؤسسة التى قد ينتمون اليها.

وأكد الداودى، أنه سيتم مراعاة تطبيق مبدأ الكفاءة للمفاضلة بين المتقدمين، موضحا انه سيتم عمل قرعة لاختيار الناجحين منهم فى كلا من المقابلات الشخصية والاختبارات التخصصية التى تم اجرائها فى وقت سابق حرصا من المحافظة على تحقيق نوع من الشفافية موصيا إياهم بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل اثناء اداء مهامهم الوظيفية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق