الوقف
أخر الأخبار

لبحث احتياجاتهم.. جلسة تشاور مع المواطنين بمركز شباب المراشدة

كتبت: سمر سليمان

عقد محمود ثابت، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، اليوم الأحد، لقاء مع المواطنين، بمقر مركز شباب المراشدة، وذلك لمناقشة مطالبهم واحتياجاتهم عن قرب وبحث مشكلاتهم ووضع الحلول الفورية والملائمة ولمناقشة خطة التنمية المحلية المتكاملة لمركز الوقف عام 2021/2020.

وقال محمود ثابت، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، إن هناك خطط تم وضعها في وضع الحلول المناسبة للمشاكل والعمل على حلها لإنهاء المشكلة بما لا يتعارض مع اللوائح والقوانين.

وأضاف عماد السمان، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، أنه الهدف من اللقاء يأتي استجابة لمطالب أهالي قرية المراشدة وهدفه الرد على استفسارات التي تدور في أذهان المواطنين حول المشكلات.

وأكد شعبان عبد القادر، رئيس مجلس قروي المراشدة، ان هناك مشاكل بالقرية لها الأولوية في حلها وأنه هناك استجابة لمطالب الأهالي بالقرية ونبذل قصارى جهد في حل تلك المشاكل.

كما استمع رئيس مجلس مدينة الوقف ونائبه، ورئيس مجلس قروي المراشدة، خلال اللقاء، الي شكاوى المواطنين ومتطلباتهم التي شملت المطالب، التعليم والصحة، ورصف الطرق، وتوسيع كوبري عبده عبادي، واناره الشوارع الجانبية، والنظافة في الشوارع، والضرر الذي وقع أثناء الأمطار على الأهالي، واستعدادات الشتاء في المركز، والمحولات العاطلة، وتجار التموين واستغلالهم في بيع السلع بسعر عالي، وانشاء موقف للسيارات بقرية المراشدة، وعمل اجتماع شهري لشباب القرية لمناقشة متطلباتهم.

وفي نهاية اللقاء وجه رئيس مركز ومدينة الوقف ببحث ودراسة شكاوى المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها وكما وعدهم بعمل لقاء شهري لهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق