نجع حمادي
أخر الأخبار

استعدادات لجان انتخابات النواب بنجع حمادي

كتب: عبد الرحمن محمد

شهدت لجان انتخابات مجلس النواب لعام 2020، بمركز نجع حمادي، بقنا، استعدادات أمنية مكثفة، بمحيط اللجان، في إطار تأمين المواطنين للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة، والمقرر لها غدا وبعد غد .

وأكد محافظ قنا، على أنه سيتم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال تطهير اللجان وتقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن أعمال التطهير.

وأوضح المحافظ أن  2 مليون و26 ألف و994 مواطنا لهم حق الإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس النواب، وكلّف رؤساء المدن والقرى بالمرور على كافة المراكز الانتخابية للتأكد من توفير مصادر الكهرباء والمياه والتهوية وتجهيز دورات المياه ورفع كافة الاشغالات مع توفير عدد كافي من مقاعد الانتظار والكراسى المتحركة.

وأشار المحافظ، إلى أنه سيتم متابعة سير الانتخابات على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء المدن للوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى مع حالات الطوارئ والأزمات.

وتجرى مرحلة الإعادة من انتخابات مجلس النواب بمحافظات المرحلة الأولى، أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 من الشهر ذاته في الداخل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق