دفتر أحوال

قنا في 24 ساعة .. العثور على طفل رضيع وضحتين في التنقيب عن الآثار وحوادث متفرقة

كتب: منى أحمد

شهدت محافظة قنا ، اليوم الخميس، عدد من الحوادث، ويعد حادث العثور علي طفل حديث الولادة، ملقي في احد شوارع نجع حمادي، داخل كيس قمامة هو الحادث الأشد قسوة والبعيد عن الانسانية، كما شهدت المحافظة اصابة 3اشخاص في حوادث طرق متفرقة بمراكز المحافظة، وانهيار بئر اثناء التنقيب عن اثار بمركز فرشوط.

*العثور علي طفل حديث الولادة

عثر الاهالي اليوم الخميس، علي طفل حديث الولادة ملقي في شارع بجوار موقف البوصة بمركز ابوتشت، حيث تلفي اللواء محمد ابوالمجد، مدير امن قنا، اخطارا بعثور الاهالي علي طفل جديث الولادة علي قيد الحياة داخل كيس قمامة بجوار موقف البوصة في مركز ابوتشت.
تم نقل الطفل بواسطة الاهالي الي مستشفي ابوتشت ، فيما تكثف الاجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة .

*انهيار لئر اثناء التنقيب عن اثار

تحاول قوات الحماية المدنية، انتشال عاملين انهار عليهما بئر اثناء التنقيب عن اثار، لحاجر جبل قرية الدهسة بمركز فرشوط، لعد الدفع بقوات الانقاذ البري لانتشالهما .
جري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وحرر نحضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولي التحقيقات .

*اصابة 3اشخاص في حوادث طرق متفرقة بقنا

اصيب 3اشخاص في حوادث متفرقة بقنا، وتلقي اللواء محمد ابوالمجد، مديرامن قنا، اخطارا بوقوع حادث انقلاب دراجة نارة بنجع حمادي علي طريق الاربعين، واصابة محمد ابوبكر، 33عاما، بخلع في الكتف الايمن ، وجري نقله الي مستشفي بهجورة، كما اصيب حمادة خلف مصطفي، 20غاما، باشتباه مابعد الارتجاج، في حادث انقلاب دراجة نارية، واصابة محمد جاد الرب ، 43عاما، بخلع في الكتف الايمن، وجري نقله الي مستشفي قوص المركزي .
.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق