أبوتشت

“مياه أبوتشت” جار حصر جميع المناطق المحرومة من مياه الشرب

>كتب: أحمد القواسمي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع أبوتشت، في بيان لها، أنه جار حاليا حصر لجميع المناطق المحرومة من مياه الشرب، وعمل كروكيات لها، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

وتناشد الشركة، في بيانها، المواطنين بقرى أبوتشت، أن من لديه منطقة محرومة من مياه الشرب، ولديه كروكي معتمد من الوحدة المحلية، بشرط أن تكون تلك المنطقة داخل الحيز العمراني، التوجه على الفور لشبكة المياه الموجودة في الوحدة المحلية القروية التابع لها المواطن، حتى يتم إدراج المنطقة في الخطه القادمة.

وعن كيفية عمل الكروكي، أفادت الشركة، في بيانها، أنه يلزم التوجه للمجلس القروي التابع له المواطن، لتحديد المنطقة المحرومة للفني المختص المتواجد بالمجلس، على أن تتم المعاينة على الطبيعة من قبل الفني المختص، و عمل رسم كروكي لها، ثم التوجه للوحدة المحلية، لختم الكروكي واعتماده وتسليمه للفني المختص بشبكة المياه.

وتهيب الشركة بالمواطنين سرعة التوجه بالكروكيات لوضع المقترحات ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، مؤكدة أنه جار حاليا حصر لجميع المناطق المحرومة من مياه الشرب وعمل كروكيات لها، وخوفا من أن تسقط أية منطقة سهوا من مشرفي شبكات المياه؛ نظرا للضغوط وكثرة الأعباء وإصلاح الأعطال،وجب التنبيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق