قنا العاصمة

“صحة قنا”: إدارة خدمة المواطنين أنهت ٢٠٠٠مشكلة

كتب: أحمد القواسمي
اعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا أن إدارة خدمة المواطنين بمديرية الصحة، بقيادة هناء عابدين، مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية قد قدمت دورا هاما خلال عام 2020.

واوضح تاوضروس، أن تلك الإنجازات برزت في إنهاء أكثر من 2000 شكوى للمواطنين قد وردت إلى مديرية الصحة، حيث قامت الإدارة بالرد وإنهاء 685 شكوى للمواطنين وردت عن طريق بوابة مجلس الوزراء وتم إتخاذ اللازم تجاهها، وفحص والرد على 159 شكوى قد وردت إلى المديرية عن طريق بوابة المحافظة، وتم الرد عليهم وإتخاذ اللازم، والرد على 1099 شكوى وردت إلى إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة متعلقة بقطاع الصحة تم التعامل معها جميعا.

وأكد وكيل وزارة الصحة بقنا، على وقوفه وسعيه المستمر في سبيل تذليل كافة المعوقات التي تعيق تقديم خدمات للمواطنين، مؤكدا أنه لن يغلق بابه أبدا في وجه أي مواطن.

ومن جانبها قالت هناء عابدين أن إدارة خدمة المواطنين قدمت الخدمات أيضا ل 16 مواطنا قدموا شكواهم مباشرة إلى الإدارة وتم التعامل معها وحلها.

ياتي ذلك إعمالا بالدور الهام الذي تقدمه الفرق الطبية من بسط يد العون لجميع المواطنين، وحرصا على تقديم خدمة طبية جيدة تتلائم ومتطلبات الجميع، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء اشرف الداودي، محافظ قنا، بضرورة العمل طوال الوقت على تذليل العقبات التي تواجه المواطنين من أجل تقديم خدمة طبية مناسبة للجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق