أبوتشتدفتر أحوال

ننشر أول صورة لـ”الساطور” بعد أن زرعته سيدة في رأس ضرتها بأبوتشت

كتبت: منى أحمد

ينشر “الشارع القنائي” أول صورة لـ”الساطور” الذي زرعته سيدة في رأس ضرتها بمركز أبوتشت، وذلك بعد سفر المجني عليها، من قنا إلى سوهاج لخلعه، بعد عملية جراحية استغرقت 7 ساعات.

وكشفت المتهمة بطعن ضرتها بالساطور، وتهشيم رأسها وقطع أصابعها في أبوتشت بقنا في اعترافاتها، عن الدافع وراء ارتكابها الجريمة، وهو التخلص من الذل التي كانت تعيش فيه في منزلها، على يد زوجها وضرتها.

وقالت المتهمة: زوجي طلقني منذ فترة ورفعت قضية نفقة عليه، وكل مرة احصل فيها على حكم كنت أشوف العذاب عشان يتنفذ والشرطة كانت ترأف بحالتي وتجيبه، عشان أنا ست غلبانة هاكل واشرب منين”.

وتابعت: بعد التضييق عليه وصدور أحكام ضده بالنفقة، قرر أن يردني إليه وكان متزوج من واحدة تاني، عشت خادمة في المنزل لهم، لم أتذوق طعم الراحة، كان يفضلها علي ويسمع كلامها، ويعنفني على النفس اللي بتنفسه، تعاملني زوجته بقسوة وهو يعاملني بقسوة وعنف أكثر منها.

واستطردت: “كل يوم كنت استحمل لكن هي كانت دائما تفتنه وتقوله كلام محصلش، حسيت أن الدنيا كلها واقفة ضدي مش عارفة أطلق واتعب على النفقة واتشحطط في المحاكم ولا أصبر وأشوف الذل منه ومن مراته لحد ما صبري نفذ، محسيتش بنفسي إلا وأنا بضربها بعنف بالساطور عشان هي كانت سبب في الجحيم اللي عشته”.

ترجع بداية الواقعة عندما استقبل مستشفى أبوتشت المركزي، «شيماء.ر.ك»، 25 عامًا، حامل في الشهر السادس، مصابة بجروح وكدمات، وقطع 3 إصبع من كفها اليمنى، ووجود ساطور مغروس في رأسها وحالتها حرجة، وقدمت لها الإسعافات الأولية وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لعدم قدرة المستشفى على إزالة السطور من الرأس لعدم وجود إمكانيات تسمح بذلك.

وتلقي اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا إخطارا بوصول ربة المنزل وإصابتها على خلفية مشاجرة مع ضرتها التي تعيش معها في نفس المنزل، فكلف رجال المباحث باتخاذ اللازم حيال الواقعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق