قوصمشكلات

بالصور..تراكمات ومخلفات عمليات الإزالة تغلق شارع في حجازة وتمنع وصول المصلين للمسجد

كتبت: منى أحمد

اشتكي أهالي قرية حجازة قبلي، التابعة لمركز قوص في محافظة قنا، من تراكم أنقاض مباني تمت إزالتها من قبل الوحدة المحلية لمجلس مدينة قوص وحجازة، منذ عدة شهور بعد تعديها علي الطريق ، ولم يتم رفعها فور الإزالة، الأمر الذي تسبب في إعاقة المصليين في الوصول الي مدخل مسجد ” الرحمة”، فضلا عن إغلاق الطريق واستخدام شارع بديل مزدحم بالمارة، لاسيما مع تواجد مكتب بريد.

قال محمد بكر، أحد الأهالي، إن بسبب تراكم أنقاض عمليات الإزالة التي تمت لبعض المنازل، اغلق طريق هام وحيوي في وجه الاأهالي، وذلك منذ تنفيذ قرار الإزالة منذ عدة أشهر حتي الآن، وهو ما أضطر الأهالي إلي المرور في شارع جانبي به مكتب بريد ودائم الزحام والتكدس، وهو ما يعرض الأطفال والمارة للحوادث.

وأكد أحمد صلاح، أحد الأهالي، علي معاناة الأهالي بعد إغلاق طريق هام وحيوي، نتيجة تواجد مخلفات الإزالة، متسائلا لماذا لم يتم رفعها في وقتها؟.

ولفت “صلاح”، إلي تسبب الأنقاض في إعاقة المصليين إلي الوصول للمسجد ” يبت الله” لاسيما مع قرب حلول شهر رمضان وصلاة التراويح .

وطالب سيد محمود، أحد الأهالي، المسؤولين بالوحدة المحلية بقريوي حجازة ،رفع مخلفات وتراكمات الأنقاض بالطريق، لفتح الطريق للمارة ومنع الاحتكاكات بين المواطنين لضيق الطريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق