دشنا

تعليمية دشنا تكرم الفائزين بمسابقات التربية الاجتماعية

كتب- مينا مهنى

نظمت إداره دشنا التعليمية، احتفالية لتكريم الفائزين في مسابقة الأخصائي المثالي للخدمات الفردية، والأخصائي المثالي في التوجيه والإرشاد الجمعي، بحضور مدير عام الإدارة التعليمية وفاء محمد رشاد، وأحمد حلمي وكيل الإدارة، وعدد من قيادات التربية الاجتماعية، وتسلم الفائزين شهادات التقدير .

 

وفاز بجائزة الأخصائي المثالي للخدمات الفردية عن المرحلة الابتدائية، هاني جمال عبيد بمدرسه ناصر بقرية أبو مناع، وفاز عن المرحلة الإعدادية أحمد فؤاد بمدرسة الفاوية الإعدادية، وعن المرحلة الثانوية فاز إبراهيم عبد المعز بمدرسه أبو مناع الفنية بنات، كما فاز في مسابقة التوجيه والإرشاد الجمعي، ناصر أحمد حفني بمدرسة الشهيد محمود الأمين بقرية أبو مناع، وفازت نعمه فؤاد بمدرسة الفنية بنات بدشنا .

 

وقال حمدي الهجين رئيس القسم، إنه تم إرسال المسابقات لكل المدارس على جروب الواتس للمشاركة في المسابقات، وتم تشكيل لجنة مكونة من 3 موجهين بقسم التربية الاجتماعية لكل مرحلة تعليمية، لتقيم المتسابق من خلال استمارة تقييم .

شارك في تنظيم الاحتفالية عدد كبير من العاملين بقسم التربية الاجتماعية هم : رئيس القسم حمدي الهجين، ووكيل قسم الخدمة الاجتماعية المدرسية محمد سيد علي، ومسئول إتحاد الطلاب محمود أمين، والعضو الفني حسن معروف، بجانب لفيف من موجهه التربية الاجتماعية .

 

وفي نهاية الحفل قدمت وفاء محمد رشاد، شهادات التقدير تعبيراً عن تقديرها لهم متمنية لهم كل التوفيق ،وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق