أندية وألعاب

فوز بطعم الخسارة لـ”الألومنيوم” وتعادل “قنا” وهبوط “الشبان” في الجولة الأخيرة بالقسم الثاني

كتب: أحمد القواسمي
انتهت الجولة الثلاثون والأخيرة بالمجموعة الأولى “مجموعة الصعيد” بدوري القسم الثاني، اليوم السبت، والتي أسفرت عن صعود نادي الشرقية للدخان للدوري الممتاز بعد تغلبه على فريق طهطا بخماسية نظيفة، وهبوط أربعة فرق إلى دوري القسم الثالث وهم: شبان قنا، وأسمنت أسيوط، وسمسطا، وطهطا.

كما لعب ثلاثي أندية محافظة قنا مبارياتهم بالجولة، حيث انتهت مباراة نادي الشبان المسلمين بقنا والمنيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، والتي على إثرها هبط الشبان للقسم الثالث، وتعادل نادي قنا سلبيا مع نظيره كيما أسوان، فيما حقق الألومنيوم الفوز على ضيفه بني سويف، ولكن ذلك الفوز لم يضمن له التأهل للدوري الممتاز.

الألومنيوم يفوز على بني سويف
حقق فريق نادي“الألومنيوم” الفوز على نظيره فريق “بني سويف”، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة بالمجموعة الأولى “مجموعة الصعيد” بالقسم الثاني.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الألومنيوم إلى 57 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق المجموعة، خلف الشرقية للدخان، الذي تأهل للدوري الممتاز، بفارق ، بينما تجمد رصيد بني سويف عند 43 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق المجموعة.

قنا يتعادل مع كيما أسوان
فيما تعادل فريق “نادي قنا” مع نظيره فريق “كيما أسوان”، سلبيا، في التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات نفس الجولة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي قنا إلى 36 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب فرق المجموعة، وضمن البقاء في دوري القسم الثاني، كما ارتفع رصيد كيما أسوان إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

تعادل شبان قنا مع المنيا
كما تعادل فريق “نادي الشبان المسلمين بقنا” مع نظيره “المنيا” بهدف لكل منهما، في التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات نفس الجولة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد شبان قنا إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق المجموعة، وأحد الفرق الأربعة الهابطة لدوري القسم الثالث، كما ارتفع رصيد المنيا إلى 55 نقطة في المركز الثالث.

وجاء ترتيب فرق المجموعة بعد الجولة ال30 كالتالي:
الشرقية للدخان 59 نقطة
الألومنيوم 57 نقطة
المنيا 55 نقطة
الإعلاميين 46 نقطة
بني سويف 43 نقطة
الفيوم 43 نقطة
بترول أسيوط 43 نقطة
سوهاج 40 نقطة
ديروط 38 نقطة
قنا 36 نقطة
كيما أسوان 36 نقطة
تليفونات بني سويف 35 نقطة
شبان قنا 33 نقطة
أسمنت أسيوط 33 نقطة
سمسطا 29 نقطة
طهطا 15 نقطة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق