الوقف

تكريم 34 طالبا وطالبة الحاصلين على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية بالوقف

كتب: أحمد القواسمي
نظمت إدارة الوقف التعليمية بقنا، اليوم الإثنين، احتفالية؛ لتكريم الطلبة الحاصلين على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية بالإدارة، وذلك بناء على تعليمات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جاء ذلك بحضور إبراهيم خلاوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، وعماد عبد الهادي السمان، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، والدكتور علاء الفقي، مدير إدارة الوقف التعليمية، وعبد العاطي شحاتة، رئيس مجلس أمناء الإدارة التعليمية بالوقف.

وقال الدكتور علاءالفقي، مدير إدارة الوقف التعليمية، إن الإدارة كرمت خلال احتفالية اليوم 34 طالبا وطالبة حصلوا على الدرجة النهائية 280/280 في امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2021/2022م، مضيفا أنه تم تكريم المتميزين الحاصلين على المراكز الأولى في مسابقة مبدعي المستقبل بقسم الموهوبين بالإدارة التعليمية.

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 83.57 % وذلك في حضور الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأوضح محافظ قنا، أن عدد طلاب الشهادة الاعدادية بلغ هذا العام 51109 طالبًا وطالبة حضر منهم 50028 وحقق النجاح 41809 طلاب بنسبة نجاح بلغت 83.57 %، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية المهنية 2003 طلاب وطالبات، وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 1734 وعدد من حققوا النجاح 1407 بنسبة نجاح بلغت81.14 %.

وكان الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، قد أعلن تكريم 498 طالبا حصلوا على مجموع درجات 280 من 280 درجة في الدور الأول بالشهادة الإعدادية، مؤكدا أن التكريم في ظل الاجراءات الاحترازية تحسبا لجائحة كورونا سيكون بتقسيم الطلاب بحسب الإدارة التعليمية وعلى أرضها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق