دفتر أحوال

البائع الفصيح صاحب مقولة “الطفاية دي” يكشف حقيقة عمله فى التمثيل

كتبت: منى أحمد

كشف أيوب القاضي، صاحب المقولة الشهيرة ” الطفاية دي” والمعروف إعلاميا ب” البائع الفصيح” ، حقيقة ما تم تداوله من صور من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع عدد من الفنانين” الممثلين” خلال مشاهد تجمعه معهم فى عدد من المسلسلات الدرامية، إنها قديمة.

وأوضح” أيوب ” عبر فيديو بث مباشر على صفحته الشخصية، أن الصور المنتشرة قديمة منذ عام 2014 ، إذا كان يبيع العسل الأسود في الشوارع عن طريق الشعر للترويج لبضاعته، وحينها أخبره البعض أنه يمتلك موهبة التمثيل، خاصة الافيهات الكوميدية وعليه التوجه لعمل اختبارات وخوض تجربة التمثيل ، لافتا أنه عمل كومبارس في بعض المسلسلات للحصول على مقابل مادي،  ليصرف على أسرته، خاصة البنات،  بعد وفاة والده وتركه 8 أفراد.

وتابع أيوب : تركت دراستي في الثانوية العامة، للعمل والإنفاق على أسرتي، موكدا انه ليس من العيب أن تعمل في كافة المجالات من أجل توفير لقمة العيش، بدلا من الجلوس على المقاهي ، لافتا أن الصور المتداولة على الفيسبوك قديمة منشورة على صفحتي القديمة وليست الجديدة.

يذكر أن “أيوب”، صاحب أشهر مقولة في الآونة الأخيرة ” الطفاية دي “، والذي أصبح أشهر بائع في مصر، ، وتصدر “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق