نجع حمادي

عمدة قرية النجاحية: جاري التحقق من رقصة شباب عراة خلال نقل عفشة عروسة

كتبت: منى أحمد

قال جمال فؤاد، عمدة قرية النجاحية بمركز نجع حمادي، فى تصرح خاص لـ”الشارع القنائي ” إنه جاري التحقيق بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، فيما تم تداوله من صور، على صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، لعدد من الشباب عراة حاملين السيوف، وطفايات الحريق، أثناء نقل ” عفش عروسة” لمنزلها الجديد.

وأكد ” فؤاد” أنه في حال ثبوتها سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ومنع تلك الظواهر الغريبة على مجتمعنا الصعيدي.

وكانت قد سادت حالة من الغضب، والاستياء الشديد بين أهالي قنا، بعد تداول روادالتواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” صور لعدد كبير من الشباب، بقرية النجاحية بمركز نجع حمادي، وهم يرقصون عراء، حاملين السيوف وطفايات الحريق، وقيامهم بإشعال النيران، أثناء نقل عزال” عفش” عروسه.

وطالب الأهالي أمن قنا، بالتدخل السريع لوقف تلك الظاهرة، التى تعد غريبه عن المجتمع القنائي، البعيدة عن الدين والأخلاق والعادات والتقاليد .

وقال محمد درويش، أحد الأهالي، إن تلك المشاهد الحزينة، ليست من مظاهر الفرح، بل أنها تعد صارخ على عادات وتقاليد أهل الصعيد.

وطالب إبراهيم راجي، أحد الأهالي، الأجهزة الأمنية، بضبط تلك العناصر ومحاسبتها، حتى تكون عبرة لغيرهم، المتعدين على الأخلاق والعادات والتقاليد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق