أبوتشت

بالكاشف الحراري والكمامة.. مدرسة”عمر بن الخطاب” بأبوتشت تستقبل الطلاب في أول أيام الدراسة

كتب: أحمد القواسمي

استقبلت مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية المشتركة، التابعة لإدارة أبوتشت التعليمية، اليوم السبت، الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، وسط إجراءات احترازية ووقائية حفاظا على سلامة الطلاب من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ورصد “الشارع القنائي” توافد الطلاب على المدرسة وسط التزامهم بتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا من حيث ارتداء الكمامات والتباعد فيما بينهم، فيما قام المعلمون بقياس درجات الحرارة للطلاب عن طريق الكاشف الحراري، والتشديد على التعقيم وارتداء الكمامات.

وتفقد عفت وزيري، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية المشتركة، لمتابعة بداية العام الدراسي، واستعدادات المدرسة لاستقبال الطلاب، والتأكد من التزام الطلاب والمعلمين بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا، يرافقه عبدالرؤوف محمد، مدير المتابعة بالإدارة، وعماد الدين شوقي، مسئول العلاقات العامة والإعلام بالإدارة.

وقدم “وزيري” التهنئة للطلاب والمعلمين على بدء العام الدراسي الجديد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة من أجل مستقبل أولادنا الطلاب، مشددا على ضرورة الحفاظ على النظافة الشخصية للطلاب، وارتداء الكمامات، والتباعد الجسدي بين الطلاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق