الحرم الجامعي

إجراء قرعة الدورة العربية السادسة عشر لخماسيات كرة القدم بجنوب الوادي

قام الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بأجراء قرعة منافسات الدورة العربية السادسة عشرة لخماسيات كرة القدم، التي تقام بجامعة جنوب الوادي، خلال الفترة من 13 إلى 18 نوفمبر الجاري.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو عزت سلامة، عام اتحاد الجامعات العربية، وبحضور الدكتور أحمد كمال نصارى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية، وعادل احمد مصطفى أمين عام الجامعة.

 أكد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، أن الهدف من تنظيم الدورة العربية هو ممارسة النشاط الطلابي وهو الرافد الثاني لبناء الطالب الجامعي مشيرا إلى أهمية أن تكون المنافسات في إطار من الود والمحبة واكتساب الصداقات، وتحقيق التواصل بين الجميع.

وأضاف، أن الروح الرياضية هي عنوان هذه البطولة ففي النهاية الجميع اخوه وأشقاء وأصدقاء نقدم التهنئة للفائز ونشيد بالروح الرياضية للخاسر.

وثمن رئيس الجامعة، عودة مشاركة الجامعات العربية للبطولة ولجامعة جنوب الوادي   مقر المجلس العربي للأنشطة الطلابية بعد غيابها لفترة بسبب جائحة كورونا متمنيا لهم طيب الإقامة وقدم شكره للجامعات المصرية التي عودتنا على أثراء البطولة.

وأشاد رئيس الجامعة، بكلية التربية الرياضية وكل القائمين على تنظيم هذه البطولة العربية الذين يستحقوا الشكر الحقيقي لما قدموه من جهد من اجل تنظيم هذه البطولة.

ورحب الدكتور أشرف موسى، عميد كلية التربية الرياضية، بالفرق المشاركة في البطولة في مصر مؤكدًا أن الجميع فائزون بالمشاركة وتبادل العلاقات والثقافات.

وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق المشاركة إلى ثمان مجموعات وتقام المباراة الافتتاحية بين جامعة جنوب الوادي والأكاديمية العربية بمصر الجديدة.

شهد حفل أجراء القرعة رؤساء وفود الجامعات المشاركة ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق