مكتب المحافظ

وضع حجر أساس مشروع “جرين سيتى” للعاملين بجامعة جنوب الوادي

متابعة: منى أحمد

وضع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، حجر أساس مشروع جرين سيتي السكنى، للعاملين بالجامعة، الذي سيقام بمدينة قنا الجديدة.

جاء ذلك بحضور المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، والدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة السابق، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان للعاملين بإدارات الجامعة.

وأوضح “محافظ قنا”، أن مشروع جرين سيتي السكنى، يعد أول وأكبر كومباوند في مدينة قنا الجديدة، مشيراً إلى أن المشروع يمثل إضافة كبيرة للمجتمعات العمرانية الجديدة، داخل المحافظة، ويسهم في تحسين مستوى المعيشة للأفضل، كما أنه يمثل نموذجا مختلفا من التطور السكنى، وفكر جديد نحو الاستثمار بشكل أفضل.

من جانبه قال الدكتور يوسف غرباوي، إن المشروع يقع على مساحة ٥٠.٤ فدان، تشمل مبان سكنية وخدمية ومساحات خضراء، مشيرا إلى أنه تم تخصيص ٥٠٪؜ من إجمالي المساحة، للمباني السكنية، و٣٨٪؜ للمساحات الخضراء والشوارع، و٦٪؜ للمباني الخدمية، لافتا إلى أنه من المقرر تنفيذ المشروع خلال ٥ سنوات.

وأضاف “غرباوي”، أن المشروع سوف يضم مبان سكنية متنوعة، ما بين فيلات على مساحة ٣٠٠ متر، ونموذج سكنى على مساحة ٨٩٣ متر وعمارات سكنية على مساحة ٤٠٠ متر، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للمستفيدين في اختيار النموذج السكني المناسب لهم وتنفيذه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق