قنا العاصمة

ننشر السيرة الذاتية لعدد من رؤساء القرى بمراكز محافظة قنا

كتب: أحمد القواسمي

أصدر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، القرار رقم 52 لسنة 2022م، والخاص بحركة تنقلات رؤساء ونواب القرى والمدن في قنا، وذلك بعد الاطلاع على القانون 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، والقانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

”الشارع القنائي“ ينشر السيرة الذاتية لعدد من رؤساء القرى الذين شملهم قرار محافظ قنا، وذلك على النحو التالي:

محمد عبدالحفيظ رئيساً لقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط

تضمن قرار المحافظ، تكليف محمد عبدالحفيظ أبوالفضا، رئيس الوحدة المحلية لقرية بهجورة بنجع حمادي، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط.

ومحمد عبدالحفيظ أبوالفضل، من مواليد 21 يونيه 1977م، في قرية الحسينات بمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، حصل على بكالوريوس علوم زراعية عام 2000م، ثم دبلومة عامة في التربية عام 2003م.

بدأ ”عبدالحفيظ“ عمله في المحليات، وكيلاً لإدارة المتابعة بمجلس مدينة أبوتشت، ثم سكرتيراً للوحدة المحلية لقرية قصير بخانس بمركز أبوتشت عام 2014م، ثم رئيساً لقرية أبومناع غرب بمركز دشنا عام 2015م، ثم رئيساً لقرية أبومناع بحري بمركز دشنا عام 2017م، ثم رئيساً لقرية بهجورة بنجع حمادي عام 2018م، إلى أن صدر مؤخراً قرار من محافظ قنا اللواء أشرف الداودي بتكليفه رئيساً للوحدة المحلية لقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط.

محمد راشد رئيساً لقرية الشعانية بنجع حمادي 

وتضمن القرار تكليف محمد راشد بكري، رئيس الوحدة المحلية لقرية سمهود بمركز أبوتشت، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لقرية الشعانية بمركز نجع حمادي.

ومحمد راشد بكري، من مواليد 19 يونيه 1974م، في قرية العركي بمركز فرشوط، بمحافظة قنا، حصل على ليسانس الآداب قسم الاجتماع عام 1999م، ثم دبلومة في الدراسات الإسلامية عام 2016م.

بدأ ”راشد“ عمله في المحليات عضواً بقسم التخطيط بقرية العركي بفرشوط، ثم رئيساً لقرية الجبلاو بمركز قنا، ثم رئيساً لقرية القناوية بمركز قنا، ثم رئيساً لقرية سمهود بمركز أبوتشت، إلى أن صدر مؤخراً قرار من محافظ قنا اللواء أشرف الداودي بتكليفه رئيساً للوحدة المحلية لقرية الشعانية بمركز نجع حمادي.

محمد أبوالمجد رئيساً لقرية سمهود بمركز أبوتشت 

وتضمن القرار أيضا تكلي محمد أبوالمجد محمد السيد، رئيساً للوحدة المحلية لقرية سمهود بمركز أبوتشت.

ومحمد أبو المجد محمد السيد، من مواليد 2 أغسطس 1988م في قرية الرحمانية قبلًي بمركز نجع حمادي، بمحافظة قنا، حصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية عام 2009م، ثم دبلومة عامة في التربية تخصص شعبة إجتماع عام 2019، ودبلومة خاصة في التربية تخصص أصول التربية عام 2019م، وباحث ماجستير بكلية التربية، وعمل اخصائي اجتماعي أول.

حصل ”أبوالمجد“ على العديد من الدورات منها دورة أخصائي تنظيم من قبل جهاز التنظيم والإدارة، ودورة إعداد الاخصائي الاجاماعي من توجيه التربية الاجتماعية، ودورة تدريبية على برنامج تكافل وكرامة من قبل إدارة نجع حمادي التعليمية، ودورة إعداد كوادر مدربينToT من مركز التنمية المهنية بنجع حمادي.

كما حصل على دورة تدرٌيبية بعنوان الاخصائي الاجتماعي المنسق الصحي من قسم البيئة والسكان بإدارة نجع حمادي التعليمية، ودورة تدريبية بعنوان مهارات القيادة والإدارة الحديثة من الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادة التربوية، ودورة التحول الرقمي للتمكين المهني للترقي من قبل الأدكاديمية المهنية للمعلمين، ودورة اساسيات ريادة الأعمال وإنشاء المشروعات بمحافظة قنا.

كان ”أبوالمجد“ يعمل أخصائي اجتماعي أول، حيث فاز في مسابقة اختيار رؤساء الوحدات المحلية التي أعلنت عنها محافظة قنا، وتم اختياره وتكليفه رئيساً للوحدة المحلية لقرية سمهود بمركز أبوتشت.

بالتبادل.. ”حسني“ رئيساً لقصير بخانس و”زينب“ رئيساً لبخانس في أبوتشت

كما تضمن قرار المحافظ، تكليف حسني عبدالرحيم طه، رئيس الوحدة المحلية لقرية بخانس بأبوتشت، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لقرية قصير بخانس بأبوتشت، وتكليف زينب علي إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لقرية قصير بخانس، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لقرية بخانس.

وحسني عبدالرحيم طه، من مواليد عام 1973م، في قرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، عمل رئيساً لقرية القارة بمركز أبوتشت، ثم رئيساً لقرية بخانس بمركز أبوتشت، إلى أن صدر مؤخراً قرار من محافظ قنا اللواء أشرف الداودي بتكليفه رئيساً للوحدة المحلية لقرية قصير بخانس بمركز أبوتشت.

وزينب علي إبراهيم، من مواليد قرية الرئيسية التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، حاصلة على ليسانس الآداب، وبدأت عملها في المحليات في قسم مركز المعلومات، ثم قسم التنظيم في مجلس قروي الحلفاية بحري بنجع حمادي، ثم رئيساً لقرية قصير بخانس بمركز أبوتشت، إلى أن صدر مؤخراً قرار من محافظ قنا اللواء أشرف الداودي بتكليفها رئيساً للوحدة المحلية لقرية بخانس بمركز أبوتشت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق