شكاوي وبلاغاتمشكلاتنجع حمادي

15 منزل دون ماء.. استغاثة أهالٍ بنجع عمران في نجع حمادي من عدم توصيل مياه الشرب لهم

كتب: أحمد القواسمي

حالة من الغضب والإستياء بين عدد من أهالي “نجع عمران” بقرية أبوعموري التابعة لمركز نجع حمادي، بمحافظة قنا، بسبب معاناة 15 أسرة من عدم توصيل مياه الشرب لهم، ويعتمدون على مياه الطلمبات، وهي لا تصلح للشرب، مطالبين المسؤولين بالتدخل لحل مشكلتهم، وتوصيل المياه النقية إلى منازلهم.

رصد “الشارع القنائي” معاناة تعيشها 15 أسرة في “نجع عمران” بقرية أبوعموري بمركز نجع حمادي، من حيث حرمانهم من مياه الشرب، واعتمادهم على مياه الطلمبات، مطالبين بتبني مشكلتهم، لعرضها على المسؤولين، لإيجاد حلول لها.

يقول طه حسين عمران، من أهالي نجع عمران، توجد 15 أسرة بنجع عمران يعانون من عدم توصيل خطوط مياه الشرب لهم، ومحرومون من المياه النقية، مشيراً إلى أنهم يعتمدون على مياه الطلمبات الحبشية، مطالبا المسؤولين بالتدخل لحل تلك المشكلة، وتوصيل مياه الشرب النقية إلى منازلهم.

ويؤكد عواد أحمد عسران، من أهالي نجع عمران، أنه يعاني من عدم توصيل مياه الشرب لمنزله الكائن بنجع عمران، مؤكداً أنه يعتمد على مياه الطلمبات الحبشية الموجودة أمام منزله، مناشداً بمد خطوط مياه الشرب إلى منازلهم، لإنهاء معاناتهم، وحل مشكلتهم، ورفع العبء عنهم.

ويناشد الأهالي، المسئولين بالنظر إليهم بعين الاهتمام، وتوصيل مياه الشرب لمنازلهم، لرفع الأعباء عنهم، آملين في الحصول على كوب ماء نظيف، لاسيما وأن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أولى اهتماما كبيرا بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق