الوقفشكاوي وبلاغات
أخر الأخبار

حتى لا يوجد “ريان جديد” بالصور ..فتحه بمصرف مغطي تهدد حياة الأطفال والمواطنين بالوقف

كتبت: دينا جاد وإشراق عويضة

رصدت كاميرا” الشارع القنائي ” أحد مظاهر الإهمال بمركز الوقف ، بجوار الحملة الميكانيكية بشارع الإدارة التعليمية، صوره من الإهمال ، وجود مصرف مغطاه يوجد به فتحات دون غطاء وغير آمنة ،بسبب عدم تغطيتها وتركها مفتوحة بشارع حيوي و مؤدي الي بعض المدارس الابتدائية به، واعتبروه الأهالي خطراً على الأطفال والمارين بالشوارع وخاصة بعد إفتتاح المدارس ، وتمثل قنبلة موقوتة وقد تحصد أرواح الأطفال في أي لحظة.

    

يقول محمد معوض ، إن تلك الغرفة مكشوفة وتهدد حياة المواطنين وخاصة الأطفال أثناء اللهو في الشوارع ،ولكن المسؤولين لم يقوموا بعمل دوريات واتخاذ الإجراءات في هذا الصدد.

ويضيف عبدالفتاح علي، إنه رغم أنه المصرف مغطي إلا أنه توجد فتحه به تهدد حياة أطفالنا أثناء عودتهم من المدارس وخاصة أثناء عودتهم وعبورهم على جانبي الطريق ووجود المياه ساريه به.

وتؤكد كريمة علي، إن المياة سارية بالمصرف ولكن هذه الفتحة تهدد حياة أطفالنا أثناء سيرهم في الشارع وخاصة أنه شارع مدارس ابتدائي ،وعند وقوع الطفل به لانستطيع إنقاذه بسبب جريان المياه به، لذلك بنطالب المسؤولين بضرورة سد هذه الفتحة، المتواجدة في الشارع من المصرف، حفاظاً على سلامة المواطنين وأطفالنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق