أبوتشتمشكلات

كارثة محققة.. ”مزلقان كوم يعقوب“ بأبوتشت مفتوح أثناء مرور القطار

يقظة السائق أنقذت الأرواح

كتب: أحمد القواسمي

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، اليوم الأحد، فيديو يكشف عن كارثة محققة، كادت أن تحدث على مزلقان كوم يعقوب بمركز أبوتشت، لولا يقظة سائق القطار.

المزلقان مفتوح أثناء مرور قطار

 
وأكد مستخدمو ”فيس بوك“، عبر الفيديو المتداول، أنه أثناء مرور القطار الروسي قادما من قنا فوجئ سائقه بأن مزلقان كوم يعقوب بمركز أبوتشت مفتوحا، ليقرر التوقف فورا، قبل الاصطدام بالسيارات والمارة وحدوث كارثة.

وأوضح الفيديو المتداول، حالة من التزاحم والتكدس للسيارات والمارة، أثناء المرور على مزلقان كوم يعقوب بمدينة أبوتشت؛ لعدم التزامهم بتعليمات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، التي أعلنت أن مزلقان كوم يعقوب، سيكون للدخول إلى مدينة أبوتشت فقط، والخروج من المدينة من مزلقان نجع القزاز، حيث لم تلتزم السيارات بتلك التعليمات، واستخدمت المزلقان في الدخول والخروج من المدينة.

فتح المزلقان للدخول فقط

كان قد أعلن الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، منذ فترة، أنه تم فتح مزلقان كوم يعقوب مرة أخرى ولمدة شهرين لحين الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع القطاع بمدينة أبوتشت، وهو الطريق البديل لمزلقان كوم يعقوب.

وأضاف ”الشعيني“، أنه خلال فترة فتح مزلقان كوم يعقوب، سيكون الدخول إلى مدينة أبوتشت من مزلقان كوم يعقوب فقط، والخروج من المدينة من مزلقان نجع القزاز، وذلك لتخفيف حدة الازدحام والتكدس أثناء مرور السيارات.

حادثة سابقة

وفي وقت سابق، لقيت سيدة مصرعها، بعدما دهسها قطار في أثناء مرورها بمزلقان بقرية كوم يعقوب بمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، بينما أنقذت العناية الإلهية طفلها من الحادث، وجرى نقلها إلى مستشفى أبوتشت المركزي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق