أبوتشتأبونا ومولانا

لم اقرأ ايه واحدة احتراماً لكتاب الله .. ” البوتشتي” يوضح حقيقة الصورة المتداولة

اللقاء الجماهيري شابه قلة الخبرة في التنظيم

كتب: جاد مسلم

اثارت صورة الشيخ محمود عبد الرحمن البوتشتي، غضب رواد التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر أسفل المنصة التي كانت تضم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، و الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبو تشت، وأعضاء البرلمان عن دائرة ابو تشت، وذلك استعداداً لافتتاح اللقاء الجماهيري .

وذلك ما دفع “عبد الرحمن” لتسجيل بث مباشر عبر أحد صفحات التواصل الاجتماعي ، التي تهتم بشأن الشارع البوتشتي، أوضح فيه حقيقة الأمر .

قال فضيلة الشيخ أثناء البث أن ما حدث قد يكون سوء تقدير، أو خبرة ، من منظمي اللقاء الجماهيري بأبو تشت؛ بتخصيص المكان لقارئ المؤتمر أسفل المنصة، و وربما حدث سهواً دون قصد.

وأضاف ” محمود” أنه قام بالانسحاب من اللقاء دون أن يقرأ آية واحدة؛ احتراماً لكتاب الله وأهل القران الكريم، وذلك بعد التقاط الصورة، التي تداولها رواد التواصل بدقائق، متوجهاً لخارج المؤتمر، مستقلاً سيارته لمغادرة المكان .

ناشد ” البوتشتي” رواد التواصل الاجتماعي لمعرفة ما حدث كاملاً وانسحابه من اللقاء، وتلك الحقيقة والتصرف الذي الهمه الله به، وذلك مع كامل تقديره واحترامه لجميع الحضور .

ومن جانبه قال الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة ابو تشت، في تصريح خاص لـ” الشارع القنائي”، أن اللقاء حقق نجاح من حيث الهدف و التنظيم، وأن واقعة فضيلة الشيخ محمود البوتشتي، بالتأكيد غير مقصودة من اللجنة المنظمة، والطبيعي أن يتواجد مفتتح اللقاء أعلى المنصة.

وأفاد أنه كان منشغل في أمور تنظيمية اخرى، وأن انصراف فضيلة الشيخ، كان يجب أن يسبقه مراجعة للجنة التنظيم، للخروج باللقاء الجماهيري بشكل يعم فيه التعاون، مؤكداً أنه دعى إدارتي الأزهر والأوقاف، حرصاً منه على مشاركتهم، مضيفاً أن فضيلة القارئ كان جالساً بجوار فضيلة الشيخ محمد شاكر، مدير إدارة الأزهر، لحين التنظيم النهائي، قبل بدء اللقاء .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق