أبونا ومولاناقوص

 بعد 27 عاماً.. “محلية قوص” تحقق حلم سيدة بتوصيل الكهرباء لمسكنها

كتب: جاد مسلم

قال سيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، إن اليوم الخميس، قد حققنا أمنية سيدة من ساكني قرية جراجروس، التابعة لمحلية قوص، بتوصيل اليتار الكهربائي لمنزلها، بعد مطالبات تعود لعام ١٩٩٥، وذلك بعد إزالة كل العوائق القانونية أمام هذا العمل، وكذلك العرفية بين خصومها .

و أوضح خالد عبد الشافي محمود، رئيس محلية قرية جراحروس، أن السيدة ، كانت تعاني من الحياة وسط الظلام، لمدة ٢٧ عاماً ،بسبب نزاع بينها وبين آخرين، حتى أنها اضطرت في بعض محاولات تحقيق حلم توصيل التيار الكهربائي ، أن تسافر لمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاقصر، غير أنها لم توفق في موعد تواجده خلال زيارته .

واضاف ” عبد الشافي” أن السيدة أسماء حزين، المقيمة في جزيرة مطيرة، التابعة لوحدة جراجروس بقوص، حصلت على موافقة بتوصيل المرافق منذ ٢٠١١ ، غير أن خلافات يزيد عمرها عن ٢٧ عاما بينها وبين أبناء عمومتها وقفت حائل ضد تنفيذ قرار الموافقة بالتوصيل، وأنها لم تترك باباً لإزالة عائق توصيل مرفق الكهرباء، لم تطرقه، لتعنت الطرف الآخر.

أشار رئيس محلية جراجروس، إلى أن محلية قوص بقيادة سيد تمساح، رئيس مركز ومدينة قوص، تمكنوا من عقد جلسة عرفية بين السيدة و الطرف الآخر في النزاع ، الذي أسفر عن انتهاء الخلاف، وبدء توصيل مرفق الكهرباء السيدة وأسرتها، التي تتكون من ثمانية أفراد.

وأكد ” خالد” أن فرحة تلك السيدة الستينية بتحقيق حلم توصيل التيار الكهربائي ، يعد وسام على صدر قيادات محلية قوص.


 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق