أبوتشت

لليوم الثاني .. “محلية أبوتشت” تتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بموقف سيارات الأجرة

كتب: أحمد القواسمي

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، برئاسة الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية، بالتنسيق مع إدارة مرور نجع حمادي، اليوم الخميس، بعمل حملة مكثفة على موقف سيارات الأجرة بمدينة أبوتشت؛ لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة، للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة بعد اعتمادها من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

وشارك في الحملة أشرف رفعت، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وعاطف عوض الله، مدير إدارة المتابعة، وعاطف ريان، مدير إدارة المواقف، ومحمد حمدي، وكيل إدارة المتابعة.

وقال الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، إن الوحدة المحلية بالتنسيق مع إدارة المرور تابعت لليوم الثاني على التوالي تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بموقف سيارات الأجرة بمدينة أبوتشت، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، ومنع استغلالهم للركاب في رفع الأجرة.

وأضاف “الشعيني”، أنه تم وضع بنر بأسعار تعريفة الركوب الجديدة بموقف سيارات الأجرة بمدينة أبوتشت، بالإضافة إلى لصق استيكرات على السيارات تتضمن خط سير السيارة وقيمة تعريفة الركوب الجديدة، مضيفاً أنه تم التأكيد على السائقين بالالتزام بالتعريفة المقررة وعدم المغالاة في الأجرة.

وأشار رئيس مجلس المدينة، إلى أن الوحدة المحلية قامت برفع الاشغالات وضبط حركة مرور السيارات في شوارع مدينة أبوتشت، لتحقيق السيولة المرورية أمام المارة والسيارات أثناء الدخول والخروج من المدينة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بضرورة المتابعة المستمرة والمرور الدوري على كافة المواقف بمدن المحافظة، لرصد أيه مخالفات أو شكاوى تتعلق بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة مع ضرورة إلزام السائقين بوضع ملصقات بقيمة التعريفة الجديدة وخط السير.

يُذكر أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوي في اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر يونيو الماضي أوصت بتعديل الأسعار الحالية السائدة في السوق المحلي، وذلك للربع السنوى يوليو/ سبتمبر 2022، حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة التاسعة صباح أمس الأربعاء 13 / 7 / 2022، ليصبح 8 جنيهات للتر البنزين 80، و9 جنيهات و25 قرش للتر البنزين 92، و10 جنيهات و75 قرش للتر البنزين 95، وكذا زيادة سعر السولار والكيروسين ليصبح 7 جنيهات و25 قرش للتر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق