قوص

“محلية قوص” تحذر المواطنين من إلقاء القمامة بطريق الخرانقة

متابعة: منى أحمد

أهابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، بالمواطنين عدم إلقاء أي مخلفات بطريق قوص الخرانقة، “المقلب القديم”، وذلك نطراً لنجاح جهود الوحدة المحلية في توفير مكان بديل خارج الكتلة السكنية.
وأوضح سيد تمساح، رئيس المدينة، أنه تم توفير مكان بديل لاستخدامه كنقطة تجميع وسيطة خارج زمام التجمعات السكانية بطريق المخزن قوص، ويتم رفع حصيلة مخلفات منه بشكل يومي، مطالبا جموع المواطنين بعدم إلقاء القمامة أو أي مخلفات بناء بنقطة التجمع القديمة، لتسببه في أحداث أذى للقاطنين بتلك المنطقة نظرا لخروج انبعاثات لروائح كريهة وكونها بيئة خصبة، تساعد علي انتشار الحشرات والقوارض، فضلا إلى أن المخلفات كانت تتسبب في غلق الطريق أمام المارة واو حركة السيارات.

وناشد “رئيس الوحدة المحلية”، المواطنين بضرورة أن يمارسوا سلوكيات بيئة صحيحة، من أجل الوصول إلى مستوى متميز من النظافة،، مثمناً الدور الذي يقوم به عمال النظافة في خدمة المجتمع المحلي والمحافظة على البيئة والصحة العامة، وفي إظهار المدينة بالشكل اللائق لها.

وأكد، على ضرورة تعاون المواطنين مع الأجهزة المعنية، من خلال عدم إلقاء القمامة في الشارع ووضعها في الأماكن المخصصة لها، ومساعدة الجهات التنفيذية في البلاغ عن المخالفين خاصة أصحاب المركبات الذين يلقون بالمخلفات علي جوانب الطرق وحواف الترع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق