أبوتشت

“هاربة من الإعدام”.. القبض على قاتلة زوجها بأبوتشت في القاهرة

كتب: جاد مسلم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، اليوم الإثنين، من القبض على ربة منزل، هاربة من حكم غيابي بالإعدام؛ بعد قتل زوجها بأبو تشت.
ترجع القضية لعام 2021، عندما وجهت النيابة تهمة القتل العمد لسيدة تدعى وداد . ع. م، تقيم بمركز أبو تشت، بعد إنهاء حياة زوجها بطلق ناري بمساعدة عشيقها، وحملة القضية رقم 2111 جنايات أبو تشت، حيث قضت المحكمة بالحكم بالإعدام لتفر هاربة للعيش بالقاهرة.
تم ترحيل المتهمة من مديرية أمن القاهرة إلى مديرية أمن قنا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث الجنائية بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.
كانت  محكمة جنايات نجع حمادي بقنا، قد قررت إحالة أوراق شاب متهم وعشيقته، إلى فضيلة المفتي بتهمة قتل الزوج في فبراير الماضي، حيث عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد زين علي، وعضوية المستشارين أشرف أبو الحسن ومصطفى الجاحر ، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي وأحمد أبو سحلي وأسامة الأمير.
تعود أحداث القضية إلى 3 نوفمبر، حين عثر على جثة متعفنة على عمق 10 كيلو مترات، داخل جبال الكرنك في أبو تشت، شمالي محافظة قنا، لشخص مجهول الهوية، في العقد الخامس من العمر، توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن الجثة لنقاش، يدعى “أحمد. ع. أ” 50 عامًا، مقيم ببني سويف، وأن وراء الواقعة المتهم “إبراهيم. ح. م” مقيم سوهاج، والدافع من الجريمة التخلص من المجني عليه، ليخلو الجو للمتهم مع زوجة المجني عليه، وتدعى “وداد. ع. ن”، بعد أن ربطت بينهما علاقة غير شرعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق