تعليم

امتحانكم بكره.. طلاب السادس الإبتدائي والأول والثاني الإعدادي بقنا

والأول الثانوي

كتب: أحمد القواسمي

تنطلق، غدًا الإثنين، امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي، والصفين الأول والثاني الإعدادي، والصفين الثاني والثالث لمدارس التعليم المجتمعي، والصف الأول الثانوي، للعام الدراسي 2022/2023، بمحافظة قنا.

الصف السادس الابتدائي
حيث يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان اللغة العربية والخط لمدة ساعتين ونصف، والتي من المقرر أن يبدأ من الساعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 10:30 صباحًا.

الصفان الأول والثاني الإعدادي
كما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي امتحان اللغة العربية والخط لمدة ساعتين ونصف، والتي من المقرر أن يبدأ من الساعة 8 صباحًا ويستمر حتى الساعة 10:30 صباحًا، يليه امتحان الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات لمدة ساعة واحدة، تبدأ من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

الصفان الثاني والثالث لمدارس التعليم المجتمعي
ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصفين الثاني والثالث لمدارس التعليم المجتمعي امتحان اللغة العربية لمدة ساعة ونصف تبدأ من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9:30 صباحًا، يليه امتحان التربية الدينية لمدة ساعة واحدة، تبدأ من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا.

الصف الأول الثانوي
ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي امتحان التربية الدينية لمدة ساعة ونصف، تبدأ من الساعة 8 صباحًا وتستمر حتى الساعة 9:30 صباحًا، يليه امتحان التربية المهنية لمدة ساعة واحدة، يبدأ من الساعة 10 صباحًا ويستمر حتى الساعة 11 صباحًا، وهي مواد لا تضاف للمجموع.

وكان الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والعليم بقنا، قد اعتمد، في وقت سابق، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2022/2023.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق