شكاوي وبلاغاتمشكلاتنجع حمادي
أخر الأخبار

“أهالي الكفلتية” في نجع حمادي يطالبون بإصلاح كشافات إنارة شوارع القرية

كتبت: سمر سليمان

يشكو الأهالي بمنطقة الكفلتية التابعة للوحدة المحلية لقرية الحلفاية بحري، بمركز نجع حمادي، من عدم إنارة الشارع العام والرئيسي، والشوارع الجانبية بالمنطقة، ليلا مما يسود الظلام أثناء السير.

يقول أشرف قاسم، موظف، إن الظلام يسيطر على المنطقة بالكامل ليلا والشوارع الجانبية والرئيسية، مما انتشرت السرقات، والحوادث، بسبب عدم وجود إنارة في الشوارع الرئيسية تحتاج إلى صيانة وخاصة إنها تطفئ باستمرار.

ويضيف حسني مبارك، عامل أجري، أن الأمر يتسبب في فزع الأهالي وكذلك أيضا كثرة السرقات بالمناطق المجاورة، والحوادث والشوارع العامة تعاني من الظلام أيضا وعند الذهاب للمجلس القروي يقولون ليس لدينا كشافات، اشتروا لمبات ونحن نوصلها لكم.

ويلفت فهمي أحمد، عامل أجري، أن أعمدة الإنارة تحتاج إلى صيانة وتغيير الكشافات، خاصة بالشوارع الرئيسية والجانبية، فالظلام الدامس يعوق معرفة الأشخاص المترددين على المنطقة، لذلك نطالب بإعادة تأهيل وصيانة الأعمدة بالمناطق.

وطالب الأهالي، المسؤولين، بضرورة حل هذه المشكلة، وصيانة كشافات الإنارة والعمل على إنارة الشارع الرئيسي والشوارع الجانبية، خشية من وقوع الحوادث ليلاً، والحد من السرقات في المناطق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق