الصحة والمرأةقنا العاصمة

برئاسة البروفيسور حسام موافى.. قنا العام يعقد مؤتمر جراحات المناظير

مينا القناوى

يستضيف مستشفى قنا العام، المؤتمر العلمى الأول لجراحات المناظير، خلال الفترة من ٩ إلى ١١ مارس القادم، بحضور ورئاسة الدكتور حسام موافى، أستاذ طب الحالات الحرجة.

ينظم المؤتمر العلمى الأول لجراحات المناظير، بوحدة مناظير عائشة المرزوق بمستشفى قنا العام، خلال الفترة من ٩ وحتى ١١ مارس القادم، بحضور البروفيسور الدكتور حسام موافى، أستاذ طب الحالات الحرجة، وأحد أهم قامات الطب والصحة فى مصر والشرق الأوسط.

و يهدف المؤتمر لعرض أحدث علوم طب المناظير وما توصلت إليه العلوم الطبية الحديثة في ذلك المجال بما يحسن من المستوى العلمي ورفع الكفاءة الأكاديمية للمتخصصين في هذا المجال سواء للعاملين من القطاع الطبي أو طلاب كليات القطاع الطبى وذلك من خلال إلقاء العديد من المحاضرات العلمية الهامة والتى ستضفى الكثير من الخبرة والمعرفة إلى أبناء القطاع الطبي بالمحافظة مع عقد ورشة عمل على هامش المؤتمر والعمليات الجراحية.

يقام المؤتمر يقام تحت برعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، والدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا’ والدكتور عماد الطيب، مدير التفتيش الفني بمديرية الصحة بقنا ومنسق عام المؤتمر والدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام والدكتور محمد حسن، طايع مدير وحدة مناظير عائشة المرزوق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق